منزل > عودة السياسة

إرشادات إعادة السلع

لخدمة أسرع، تأكد من قراءة ومتابعة المعلومات من التفصيل أدناه قبل التعبئة والتغليف ويعود البند الخاص بك:

(1) المنتجات المعيبة. سوف نقبل عوائد مشتريات الموقع خلال أسبوعين من الوصول. يمكن أن تعاد جميع المنتجات المعيبة لاسترداد أو استبدال، ونحن أيضا سوف تكون مسؤولة عن تكلفة إعادة الشحن. العميل هو عرضة للتأكيد مع الخرز. أوس للحصول على وسيلة الشحن ينصح بها. المنتجات المعيبة يمكن استرداد أو استبدالها في أقرب وقت عاد الخرز الخاص بك.

(2) المنتجات غير المعيبة. يمكن إرجاع المنتجات غير المعيبة للاستبدال، حتى لو كان المنتج غير مرض للتطبيق فقط، ولكن يجب أن يتم تطبيقه خلال 14 يوما من تاريخ وصول الشحن . العملاء يجب أن تكون مسؤولة عن جميع تكاليف الشحن وجميع الضرائب.

قبل عودته للمنتج، الاتصال بقسم خدمة العملاء Beads.us لإجازة عائد. جميع المنتجات عاد إلى Beads.us يجب تعبئتها بشكل آمن في المواد الشحن الصحيح والوصول Beads.us دون ضرر ويرجى ملاحظة أن الطرد هو ل'المنتجات العودة'.

وينبغي أن ترسل كل العائدات إلى:

المرسل إليه: تشن تشن لين.
الغرفة 803 مبنى جين شنغ،
No.128 فنغيوان رود،
ليوان ديستريكت، غوانغزهو، غوانغدونغ، تشاينا
تيل: 86-20-81087152

الرجاء إبلاغ موظفي خدمة العملاء التي يتم شحنها المنتج الخاص بك مرة أخرى.
أي مزيد من التفاصيل، يمكنك يرجى تقديم تذكرة للرد.

رابط مفيدة:
تقديم تذكرة دعم

ومع ذلك، يحق للعميل إلغاء الطلب خلال 14 يوم عمل. تبدأ فترة ال 14 يوما هذه في اليوم الذي تتلقى فيه عملية الشراء مقابل البضائع، وفي اليوم الذي تقبل فيه العرض لتقديم الخدمات. يمكنك إلغاء هذا الطلب لأي سبب وبدون عقوبة. ولكن سيكون لديك لدفع تكاليف البريد الشحن البضائع يعود الينا.

من نحن |  الاتصال بنا |  مصطلح واحد منا |  خريطة الموقع |  الاهتمام والعناية |  سياسة الخصم |  عودة السياسة |  إشعار الخصوصية |  كيفية دفع |  التابعة لبرنامج

PayPal Credit

حقوق التأليف والنشر © 2018 Beads.us جميع الحقوق محفوظة.

Home > Return Policy

Instructions For Returning Goods

For fastest service, be sure to read and follow detail information below before packaging and returning your item:

(1) Defective Products. We will accept returns on website purchases within one week of delivery arrival. All defective products can be returned for refund or replacement, we also will be responsible for the return shipping cost. The customer is liable to confirm with Beads.us for a advisable shipping method.The defective products can be refund or replaced as soon your returned beads arrives.

(2) Non-defective Products. Products that are not defective can be returned for replacement, even if just for the product is unsatisfactory for the application, but must apply within 5 days from the arrival date of shipment. The customer should be responsible for all shipping costs and all taxes.

Prior to returning the product, contact Beads.us customer service department for a Return Authorization. All products returned to Beads.us must be securely packaged in the proper shipping materials and reach Beads.us without damage and please note that the parcel is for 'return products'.

All returns should be sent to:

Milky Way Jewelry Ltd. Co.,Ltd.
12A-09 Room, Building 1,
No21 Shun san tiao, Song Zhuang Road,
Fengtai Zone, 100079
Beijing, China
TEL:86-10-67653322 67639955

Please notify our customer service staff that your product is being shipped back.
Any further details, you can please submit a ticket for a reply.

Useful Link :
Submit a support ticket

About us |  Contact us |  Term of use |  Sitemap |  Attention & Care |  Discount Policy |  Return Policy |  Privacy notice |  How to pay |  Affiliate Program  | Mobile Site  | 寻求供应商

PayPal Credit

Product Tags: A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z 0-9

Copyright © 2017 Milky Way Jewelry Ltd. All rights reserved.